اين الخلل

اين الخلل ؟؟
ومن السبب في كل ما يحدث ؟في تونس احرق نفسه شاب في ريعان شبابه, مصر خرجت برمَتها رجالا ونساء , واطفال , وشيوخ ,وليبيا اليوم تعاني  من العصابات المسلحة التي جائت من بعض الدول الافريقية كا تشاد ونيجيريا وقتلوا من قتلوا وجرحوا من جرحوا , واغتصبوا من اغتصبوا ,  وفي اليمني ايضا خرج يوم امس فريق  مسلح بالكامل تابع للحرس الخاص لمواجهة المتظاهرين السلميين  العزَل ,  وضربهم بالرصاص الحي !!
؟؟
لمــــاذا كل هذا لماذا افيدوني  ظلم يستحي الظلم نفسه ان يمارسه , ثم يأتي بعد ذالك سيف الاسلام القذافي يهدد بكل وقاحة , ويتبعه النظام اليمني  .. اتهامات للمعارضة  وتسفيه للناس  كذب, زيف, غش  لمـــاذا هذا الفزع من ابناء شعبكم .هلى اصبحنا جميعنا في حيرة مما يحدث  ام انني متفرد بعدم الادراك  لحقيقة ما يحدث ؟؟
اين الخلل ؟ اين صلب المشكلها  ؟ اين حلها ؟ ومن الذي بيده الحل ان وجد ؟ ام اننا نسلم امرنا الى الله  دون ان نُحرك ساكنا ؟ واذا ما تحركنا  ..............؟؟؟؟؟ يا الهي فوضي يتبعها دمار , وقتل , وتشريد!! لك الله يابلاد العرب  لك الله يابلاد العرب لك الله يابلاد العرب  لمــــاذا كل هذا لماذا افيدوني , افيدوني لمــــاذا .

تعليقات