السعودي على المـوسى يهـاجم تـوكل كـرمان

بمنتهى الصفاقة واللؤم يهـاجـم الكاتب السعودي الدكتور على الموسى سيدة نساء اليمن وأم اليمنيين
تـوكل كرمـان الحائزة على جـائزة نـوبل للسلام 2011.!!!
بكلام متناقض وفيه من القصور ما يجعله يستحي أن ينشره لكنه فعـــل لمـاذا ..؟ فهـو يقـول أنه لا يعرف من هي تـوكل كرمان حتى وقعة عينه على خبر فوزها بنـوبل عاجلاً في قناة العربية !! ويذهب بعد ذالك للحديث عن لباسها أنه شاهد مقابلة لها في القنــاة الفرنسية وقد سرحت شعرها واختارت أفضل ما في دولابها من الملابس لتتعرى في باريس ثـم يتحدث عن الجـائزة واستحقاقها لكـرمان وهـوا يعترف انه كـان في حـالة غيبوبة وفقدان للمتابعة (ويدّعي انه كاتب )..!!! ثم يقول انها برزة في الأشهر التسعة الاخيرة كيف عرفت ذالك وأنت لم تعرف كرمان إلا في الخبر العاجل من قناة العربية ثم كيف عرفت أن المقابلة كانت مع سيدة يمنية وهي متعرية أو كما قالـت في مقـالــك المشبوه ثم تعتذر عن الخطأ الذي وقعت فيه علي السيدة المبجلة توكل كرمان أيضا بكل كبر وحقد وصفاقة ولؤم.


إسمـع يا ذاك إذا كـنت لا تعـرف بلقيس اليمن فهــذه مشكلتك , وإذا تـوكل كـرمان لـم تستطع أن تمـلئ عينيك بفكرها ونضالها وأدبهـا وتـدينها فــأعـلم أنهـا لا تستطيع أيضاً أن تمـلئ عينيك بما يرضي غرورك المنحط وابتذالك في القول , فـأنت تبحث عن الشرف على حساب أصحابه , وتنـاسيت أن الشـرف الرفيع لا يكتسب
ستظل ظـال في قــولك , مبتـذل في طرحك أمـا بلقيس اليمن , وحمامة السلام توكل كرمان لن ينقصها مما قلته أنت شيئ لأننا نعرف جيداً أنك تريد أن تتسلق على أكتاف اشرف الشرفاء كي تلفت نظر القراء وقد لفته ولكن من أسوء النوافذ فهنياً لكـرمان عــلوهــا بين العالمين (والبقية في حياتك ياموسى) على شرف المهنة الذي تفتقده و مازلت تتكبر عليه إذا جـائك يومـاً.

تعليقات