4 طرق متنوعة لتحصل على بطاقة مصرفية من الانترنت مجانا 100/100

هل انت تعمل في مجال التسويق الالكتروني عبر الانترنيت ؟ وتربح منه اموال طائلة ؟ و هل تواجهك مشاكل في تحميل ارباحك منه او التسوق ؟ اليك الحل يا اخي العزيز.
 4 طرق متنوعة لتحصل على بطاقة مصرفية من الانترنت مجانا 100/100

هناك من يسعى جاهدا الى الحصول على بطاقة الائتمان ، تخوله من سحب و تحصيل ارباحه من الانترنيت ، وفي هذه التدوينة ساعرفك على افضل واسهل 4 طرق متنوعة لتحصل على بطاقة مصرفية من الانترنت بالمجان! نعم بالمجان كما سمعت "بالمجان" تصلك الى باب منزلك وذلك بعد التسجيل فيها و رفع الوثائق الازمة و المطلوبة للتحقق من هويتك و عنوانك...

1-بطاقة Neteller :
بطاقة Neteller
ان التسجيل في هذه الشركة سهل للغاية و بسيط بحيث كل ما يجب عليك فعله هو ان تحرص على وضع معلوماتك الشخصية  بشكل صحيح، لا سيمى اسمك الكامل و عنوانك الشخصي لان سيتم مقارنة ما ارسلته مع النسخة التي التي ارسلتها لهم للتحقق من هويتك.

وفي هذا الصدد، اود ان اشير الى انه من المستحيل ان تضع في العنوان، عنوان منزلك او غير ذلك ، بل من الاحسن وضع عنوان بريدك الموجود في بلك ، لانه تعتبر الطريقة الوحيدة والفعالة التي تضمن وصول الماستركارد بشكل اسرع ونسبة عدم التوصل بها تبقى ظئيلة جدا، كما يجب الحرص على استخدام الحروف الانجليزية فقط.
الرابط الرسمي للشركة من هنا.

2-بطاقة Payonner :
بطاقة Payonner
لاريب ان اغلبكم يعرف هذه البطاقة او سبق لكم ان قراتم عنها، لكن من بين المشاكل التي سيواجهها البعض هو تفعيل هذه البطاقة. وشرط القيام بذلك هو شحنها ببعض الدولارات، وطريقة الشحن لا تتم الا عن طريق الموقع بنفسه.

كما لا تتم رفع الوثائق المطلوبة في الموقع، بل عبر الايمايل الخاص بك يصلك بعد تاكيد تسجيل حسابك و تلقي بطاقة التعريف الوطنية لتاكيد  هويتك، بعد ذلك ستتوصل برسالة بريدية تنص على حصولك على البطاقة، ومدة وصولها اليك لا تتجاوز شهر.
 تذكير: هناك طريقتين للتسجيل :
1- التسجيل من خلال الموقع الرسمي.
2- او التسجيل بواسطة الافلايت الخاص بي وتحصل من خلاله على 25 دولار مجانا.

3-بطاقة Paxum :
بطاقة Paxum
العديد منكم شاهد هذه البطاقة في اعلانات الشركات الربحية والتي تستعملها هذه الاخيرة كوسيلة دفع، لكن الاقلية هم من جربوا فتح حساب لدى الشركة و الاستفادة من الماستركارد الاكتر من رائعة كما انها مجانية.

التسجيل في موقع الشركة سهل للغاية كما انه بسيط...، فقط بعد ادخالك لبياناتك الشخصية ورفع بعض الوثائق المطلوبة منك كبطاقة التعريف الوطنية، او جواز سفرك او رخصة السياقة الخاصة بك، كافية للحصول على البطاقة.
الرابط الرسمي للشركة من هنا.

4-بطاقة epayments prepaid master card :
epayments prepaid master card
هذه الشركة متخصصة بالدرجو الاولى  في انتاج بطاقات تعتبر الاكثر تطورا في العالم، كما ان هذه الشركة تصدر نوعين من بطاقات الماستركارد:
الاولى بالدولار الامريكي.
الثانية باليرو الاروبي.
كما انك تستطيع الحصول عليها فور تسجيلك في الموقع الرسمي دون دفع ايت رسوم او اي مبلغ، كما ان الشحن مجاني و مدة الارسال لا تتجاوز 15 يوم.
اما بالنسبة لطريقة التسجيل فهي مثلها مثل الطرق المذكورة سابقا .
ايضا لا ننسى نظام المكافئة المالية في حالة ما اذا قمت بدعوة اصدقائك للتسجيل في رابط الافيليت الخاص بك.
رابط الشركة من هنا.

ارجوا ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم، ولا تنسى مشاركته مع اصدقائك.

تعليقات