أي نوع من شاحن البطاريات تفضل؟

دون بطارية مشحونة، من الصعب أن تستفيد استفادة كاملة من جميع مزايا الهاتف الذكي الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي.

وتتوفر العديد من الملحقات حيث أنك لن تفشل في الوقت الخطأ. وهناك بجميع الاذواق...

وفيما يلي مجموعة مختارة من اكسسوارات للبطاريات واختر تبعاً لمزاجك الخاص.

  • أنت تركز على الإيكولوجيا؟
انت تريد الجوهره الإلكترونية الخاص بك ان يكون لها أقل قدر ممكن من التأثيرعلى هذا الكوكب؟ أو المساهمة في تطوير الطاقة المتجددة؟ هنا هي 3 أشياء تمكن من شحن الجهاز الخاص بك في أفضل طريقة ممكنة:

-شاحن الدينامو:  SOScharger سيطلب منك القيام بعمل القليل بواسطة ذراعيك. وتدوير الساعد لمدة 3-5 دقائق، سوف تولد 10 إلى 12 دقيقة من الشحن! للرياضيين ;) .

-شاحن بواسطة دراجة: في نفس منطق دينامو سوشارجير، مجتمع أمستيردامير اقترح شاحن بواسطة دينامو دراجة! لأولئك الذين لا يحبون إضاعة الطاقة.

-شاحن الطاقة الشمسية: Wakawaka Power  شاحن طاقة شمسية صغيرة قادرة على إعطاء الحياة للهاتف الذكي الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي خلال العطلة! عند التعرض لأشعة الشمس أثناء فترة قد تتراوح من 12 إلى 24 ساعة (اعتماداً على الكثافة)، قد تقدم طاقة الواكاواكا شحن كامل للجهاز الخاص بك. لأولئك الذين يحبون الحصول على مكان تحت أشعة الشمس. مثل صحراء الجزائر الشاسعة.
  • أنت في قمة المودا؟
مع تطور wearables، المواد المتصلة الملائمة لصناعة المودا. إليك بعض الملابس التي ينبغي أن تعطي لك بعض الأفكار:

-مجموعة Wearable Solar: تم إنشاؤها بواسطة بولين فإن دونغن، هذه الملابس مجهزة بالخلايا الضوئية التي تقوم بجمع الطاقة الشمسية أثناء النهار لإعادة شحن البطاريات الخاصة بك بعد حلول الظلام. هناك فقط مشكلة، فإنه لا يزال نموذج.

-حقيبة Phorce: هذه حقيبة متصلة تحمل أكثر من الاشياء الموجوة في جيوبك. فورس قادرة على شحن 3 أجهزة في نفس الوقت!
  • أنت تؤيد 'كل شيء لاسلكي'؟
لقد ولت الأيام التي كنت تتعثر فيها بقدميك في الكابلات الكهربائية. تكنولوجيا الذكاء التعريفي QI تسمح لك بإعادة شحن الهاتف الذكي الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي دون اتصال. شريطة أن تكون متوافقة بطبيعة الحال. هذه بعض الأمثلة:

-المتكلم TDK Q35 : الشركة المصنعة TDK اختارت أن تقدم طلقة مزدوجة مع Q35: المتكلم + شاحن الهاتف الذكي! عليك أن تسأل الهاتف الخاص بك لإعادة شحن بطارياتك.

أثاث Ikea : السويدية العملاقة قد طرحت مجموعة من الأثاث التي سوف تسمح لأصحابها بإعادة شحن الأجهزة الخاصة بهم بالاستقراء. أطلق عليها اسم "المنزل الذكي"، هذا النطاق سوف يكون متاح اعتبارا من 15 نيسان/أبريل.
  • انت تعتبر السلامة قبل كل شيء؟
هل تعرف واقية البطارية؟ وكما يشير اسمها، هي توفر الحماية للهواتف الذكية اثناء إعادة شحن الجهاز الخاص بك. شركة مثل  Lenmar  تقدم عروض مصممة خصيصا للعلامات التجارية آبل و سامسونج .
  • عدم ترك يديك خالية الوفاض
وبطبيعة الحال، هناك إمكانية أبسط: دائماً تحمل معك نسخة احتياطية للبطارية. وهنا الحل بطارية X-Storm Powergo Lightning مع  2600mAh ، ستسمح لك دائما بإعادة شحن كافة الهواتف الذكية الخاص بك بسهولة (أبل، نوكيا، سامسونج، سوني، إتش تي سي، بلاك بيري، ال جي، إلخ.).

أصبحت تعرفهم الآن؟ لك الآن الحق في الاختيار!

تعليقات