خدمات مميزة يقدمها الـ فيس بوك.. وانت لا تعرفها !

يعتبر موقع "فيس بوك" واحد من أهم الشبكات الاجتماعية على الاطلاق، وهو يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات لا يمكن حصرها بقائمة معينة، الا انه يوجد مجموعة من المزايا التي تحمل الكثير من المنافع وقد تكون غير عالما بها، فتعرف معنا اليها:
- تفضيل المنشورات
يوجد على الصفحة الرئيسية الكثير من المنشورات والاخبار التي يصعب الاطلاع اليها في الوقت نفسه، الامر الذي يتطلب منك تفضيل المنشور من اجل التعمق به في وقت لاحق وذلك عبر النقر على رمز الترس عند تمرير الماوس على المنشور.
التحكم في الصفحات والمجموعات
في الجانب الايمن من الصفحة الرئيسية ستظهر لديك قائمة بالصفحات والمجموعات التي تتواجد فيها، واذا كنت تريد الدخول الى البعض منها بشكل دائم، فيمكنك جعلها في بداية القائمة عبر النقر على رمز التروس الموجود بجانب اي ايقونة في قائمة المفضلة.
- حفظ الفيديوهات والمواقع
أي فيديو من اليوتيوب او الموقع نفسه كما ان الروابط جميعها، يمكن حفظها من اجل الاطلاع عليها في وقت لاحق وذلك من خلال النقر على السهم الصغير في زاوية المنشور والضغط على حفظ.
- قم باختيار الاعلانات
تظهر على الصفحة الرئيسية العديد من الاعلانات التي قد لا تهمك، ولذلك يمكنك تحديد المجالات التي تهمك من اجل ظهور الاعلانات الدعائية المرتبطة بها. وذلك عبر هذه الخطوات: انقر على السهم الصغير الموجود في زاوية منشور الاعلان، لماذا أرى هذا، ادارة تفضيلات الاعلانات.
 - اكتشاف تاريخ الصداقة
 هل تريد معرفة تاريخ انشاء علاقة الصداقة مع احد المستخدمين، عليك الدخول الى صفحة صديقك ومن ثم النثر على الايقونة المجاورة للرسالة واختيار عنصر مشاهدة الصداقة وستظهر لك كافة المعلومات التي تربطكما.

تعليقات