هكذا تزيد من مدخولك وتكسب الاموال عبر الانترنت

 
لم تعد الوظائف التقليدية الوسيلة الوحيدة لجني الاموال وكسبها، ولست مضطرا للانتظار على ابواب الشركات من اجل ايجاد فرصة العمل والوظيفة المحددة براتب لا يكفي للعيش كريما.. ولذلك، تعرف معنا الى أبرز الأساليب لكسب الاموال عبر الانترنت:
التدوين
تعتبر التدوينات مكانا لكتابة ونشر كل ما يحب المدون من امورتتعلق بشخصه، لذا هي من اهم مصادر كسب المال من خلال الاعلانات التي قد توضع على المدونة، وعادة يتم وضع الاعلانات اما من خلال الاشتراك ببرامج دعائية او تفعيل خدمة "جوجل " للاعلانات. ولجميع من يريد ان ينشأ مدونة عليه ان يكون ملما بالكتابة عبر اتباع اسلوب يجذب القارىء بالاضافة الى التصميم الذي سيميز المقدمة عن غيرها.
2- الكتابة
لمحبي الكتابة وخاصة القصص الكبيرة، اصبح بامكانك تحقيق ربحا ماديا كبيرا عبر بيع هذه القصص والكتابات عبر الانترنت، او تقديم المقالات والتقارير الصحافية الى المواقع الاخبارية والاجتماعية التي تدفع لقاء هذه المقالات بدلا ماليا.
3- الترجمة
اذا كانت لديك قدرة على الترجمة من اللغات العربية الى الاجنبية، فانت على ابواب فرصة العمل مع موقع  Translators base الذي يقدم لك مبالغ جيدة لقاء ترجمة النصوص.
4- بيع تصاميمك
اذا كنت محترفا في التصميم والرسومات، فيمكنك يا عزيزي بيع تصميماتك لوضعها على بضائع ومنتوجات في موقع " Zazzle" الذي يقدم لك مبالغ جيدة ومختلفة وفقا لروعة واحترافية التصميم.

تعليقات