تصفح المواقع دون انترنت.

تضم الشبكة العنكبوتية الكثير من الخيوط المتشابكة والتي تثير العديد من الالتباسات بخصوص امور وقضايا مختلفة، ولذلك كان لا بد من تقديم بعض المعلومات والبرامج التي ستثير اهتمامك.
تصفح المواقع دون اتصال بالانترنت
قد يضطر الكثير من المستخدمين الى تصفح احد المواقع في الوقت الذي لا يكون الحاسوب فيه متصلا بشبكة الانترنت، ولذلك تستطيع من خلال متصفح "جوجل كروم" وبخدمة "Cashing" حفظ المواقع والصفحات التي تريد تصفحها في وقت لاحق ودون اتصال بالانترنت.
ولتفعيل الخدمة، عليك كتابة chrome://flags/#show-saved-copy أو chrome://flags/#enable-offline-load-stale-cache في خانة العنوان ثم الضغط على الدخول ليتم تفعيلها.
يمكنك يا عزيزي تجربة برنامج CloneApp الذي يتيح لك تحديد الملفات والمجلدات التي تريد الاحتفاظ بها وانشاء نسخ احتياطية لها، من اجل ضمان عدم فقدانها لاي سبب من الاسباب.
 درجة حماية الانترنت
عليك تحميل برنامج الذي يتيح لك فحص شبكة الانترنت لديك والتأكد من ضمان عدم اختراقها، حيث يقوم بمسح البيانات في حاسبوك لتحديد مدى  درجة حماية الانترنت لنفسه مع عرض تقرير فوري عن كافة المشاكل في الشبكة مع طرح امكانية اصلاحها.
من الـ "PDF" الى الاوفيس
يكره الكثير من الاشخاص تصفح الملفات بالصيغة الاولى باعتبارها معقدة ومزعجة، ولذلك يمكن الدخول الى موقع https://www.pdftoexcelonline.com  الذي يتضمن اداة تحول الملف الى صيغة الاوفيس بسرعة مطلقة وبالمجان.

تعليقات