احسن 5 اكسسوارات [usb] تحول سطح مكتبك إلى مكان للإنتاجية والاسترخاء

المكتبك هو المكان الحقيقي للحياة: العمل، وتناول الطعام في بعض الأحيان... الجزء الأكبر من يومك يدور حول هذه المساحة الصغيرة فيجب الاستفادة منها.
هنا اقدم لكم احسن 5 اكسسوارات [usb] تحول سطح المكتب الخاص بك إلى مكان للإنتاجية والاسترخاء.

USB Speedometer

يمكن أن يكون مصدرا للتحفيز في العمل الخاص بك. جرب بنفسك

في اول وهلة تركبه بجهازك ، هذا الجهاز يبدو وكأنه عداد سرعة سيارة سوف يبين عدد الكلمات أثناء الكتابة وسرعة الطباعة الخاصة بك.
شرب فنجان من القهوة أو الشاي في المكتب الخاص بك واحد من المتع اليومية ، ولكن ظهر اجتماع غير معلن عنه واتى بقلب هذه الاحتفالية؟ واثناء عودتك وجدت المشروب بارد؟ لا حاجة للذعر. قم بتوصيل USB التسخين وسخن مشروبك في وقت قياسي

شكله مثل الكعكة مشكلة صغيرة، قد يثير الشهية
بعد أن خدمك مسخن الكأس الخاص بك، لقد كان عليك أن تاكل الكعكة ولكن وضعت الفتات في كل مكان على لوحة المفاتيح ؟ استخدام مكنسة كهربائية مصغرة mini aspirateur USB. متوفرة في عدة ألوان، يمكن تنظيف مساحة العمل الخاصة بك.

لديك حرارة شديدة في المكتب ولكن لا توجد طريقة لفتح نافذة قريبة منك؟ شركة هيدن تقدم لك مروحة مصغرة  mini ventilateur USB التي تجلب لك قليلاً من الهواء في جميع الظروف.

طريقة فعالة لتجنب الصراعات حول تكييف الهواء في المساحة المفتوحة.
Desk-based artillery
صوت المروحة الخاصة بك ولوحة مفاتيحك النظيفة ازعجوا زملائك؟ ThinkGeek قد فكر بك، وصمم مشروع شيطاني: قاذف صواريخ الرغوة USB Rocket Launcher الذي يعمل عن طريق usb يمكن إطلاق مقذوفات تصل إلى 6 أمتار، لتسكتهم عن بعد هههه

أنت على استعداد الآن للحصول على عمل!

تعليقات