أفضل 5 مواقع مفيدة جداً ولكن غير معروفة [01]

على القماش، يوجد عدد ضخم على الإطلاق من المواقع، بدءاً من شبكة اجتماعية كبيرة جداً مع ملايين المستخدمين إلى مدونات قليلاً ما يتم قراءتها من قبل مستخدميها. وفي ما بينهما، وهناك القليل من كل شيء.  القطط، أشرطة الفيديو, بنج، اكسبلهوريور ,الإنترنت، فضلا عن مواقع مفيدة جداً، ولكن غير مشهورة. اكتشف 5 من هذه المواقع الغير معروفة التي سوف تغير حياتك.

راقبوا هذه السلسلة الجديدة لمدونة الضياء



top-30-sites-inconnus-utiles

هو موقع مفيد جدا يسمح لك بالحصول على عنوان بريد إلكتروني يعمل لمدة 3-10 دقائق. أكثر هذا مفيد عندما نريد تجنب التسجيل في موقع مع عنوان البريد الإلكتروني الخاص بنا، خاصة للاستخدام مرة واحدة فقط.

وهذا هو الموقع الذي يجب عليك استخدامه إذا كانت الرياضيات هي أسوأ عدو لك. وبطبيعة الحال، هذا يمكن أيضا ان يكون بمثابة 'المعونة' للقيام بالواجبات المنزلية، و يمكنك استخدامه أثناء ايام الامتحانات.
top-30-sites-inconnus-utiles

في حالة كنت محل بحث المافيا، سوف تحتاج بالتأكيد إنشاء هوية جديدة. إذا كنت عالقاً بالإلهام، "Fake Name Generator" سوف تساعدك، إذ يسمح هذا الموقع لخلق هوية مزورة، كاملة جداً.

كنت قد وجدت نفسك في وقت مضى في هذه الحالة حيث لم تستطع أن تعرف الفرق بين Times New Roman والخط Arial Unicode MS؟ إذا كان الأمر كذلك عليك بزيارة "What The Font"، أحد المواقع التي تسمح بتحديد الخط المستخدم في صورة أو مستند.

إذا كانت لديك ميزانية ضعيفة نوعا ما ويمكنك قضاء بعض الوقت في الأمازون، سوف تكون قادراً على اختيار أفضل وقت لشراء المنتجات المفضلة لديك. "Camel Camel Camel" هو الموقع الذي يسمح لك بمتابعة تطور أسعار البنود للبيع على الأمازون. مفيدة لشراء ما هو معروض.

تعليقات