أفضل 5 مواقع مفيدة جداً ولكن غير معروفة [03]

السلام عليكم زوار مدونة الضياء أخيرا اعود اليكم في هذه السلسلة التي من المفروض ان تكون يومية لكن انشغلت مع العمل هذه الايام لذا اعتذر منكم عن هذه الهفوة الصغيرة.
اذا فالنبدأ بعد بسم الله

في حياتنا اليومية، الطباعة هامة جدا، لا سيما في السجلات الرسمية. ولكن القواعد المطبعية غير معروفة جداً، ولا شك انها في حاجة إلى يد. لا تقلق، "Practical Typography" الموقع يشرح جميع القواعد والأمثلة البسيطة جداً. تنبيه، الموقع باللغة الإنكليزية.
top-30-sites-inconnus-utiles

على الأرجح ان هذا الموقع معروفة قليلاً أكثر من غيره، فإنه لا يزال ممتع جداً. انشيء الصور المتحركة الخاصة بك في دقائق، مع دعابة ومواهب. استعد لتغيير René Goscinny؟


إذا كان هناك شيء ياخذ منك وقتاً طويلاً على  Illustrative، InDesign، فوتوشوب، و لاختيار الألوان الصحيحة، حتى تضمن أنها تتفق مع بعضها البعض. لاجتناب للقيام بشيء  قبيح جداً. استخدم أدوبي Kuler، يمكن تصور ألواح الألوان المختلفة، وانظر الى تكامل الالوان. وبالإضافة إلى ذلك، رموز الألوان أدناه. رهيبة، صح؟

يمكنك إعداد تنبيه على شبكة الإنترنت. وهو عملي جداً إذا فقدت منبهك، أو كنت قد نسية هاتفك عند صديق. لا تنسى برمجة الإعدادات واختر الصوت.
top-30-sites-inconnus-utiles

مفيد جداً عند كتابة مقالات، والرسائل حتى كتاب، موقع WriteWords عن طريق خيار "Word Frequency Counter" يسمح لك بمعرفة عدد المرات التي كنت قد استخدمت كل كلمة في النص. تم تصميم الموقع للغة الإنجليزية.

تعليقات