اخطاء يجب تجنبها عند كتابة المنشورات على فيس بوك

يشكل موقع "فيس بوك" منصة اجتماعية مهمة الامر الذي جعله في صدارة مواقع التواصل الاجتماعي، ولذلك سوف نقدم لك بعض الاخطاء التي عليك تجنبها اثناء كتابتك للمنشورات


يشكل موقع "فيس بوك" منصة اجتماعية مهمة الامر الذي جعله في صدارة مواقع التواصل الاجتماعي، ولذلك سوف نقدم لك بعض الاخطاء التي عليك تجنبها اثناء كتابتك للمنشورات:

- جعل المنشور طويلا: يا عزيزي، هذا الموقع ليس مكانا للشرح ورواية القصص حيث يتوجب عليك كتابة منشورات متوسطة الحجم وليس كحالة "تويتر"، حيث ان المتصفح يرى ما يقارب الـ 300 منشور في صفحته الرئيسية وليس لديه الوقت الكافي للاطلاع الى الجريدة التي نشرتها.

- المبالغة في النشر: لكي تحظى بشعبية في هذا الموقع عليك النشر بصورة متكررة ولكن بانتظام وعدم المشاركة ضمن مدة قصيرة من اجل اعطاء المنشور حقه وعدم ازعاج الاصدقاء.

- عدم الحياد: ينفعل الكثير من رواد هذا الموقع ويعبرون عن مواقفهم بصرامة وقساوة واضحة مع اختراق حدود حرية الاخر، الا انه يتوجب عليك الابتعاد عن هذه العادة الخاطئة والبقاء على الحياد.

- التكرار: اياك واعادة المنشورات نفسه والحديث عن نفس الموضوع مرارا وتكرار، حيث ستزعج الاصدقاء لديك وتصيبهم بالملل.

- الترويج لعلامة معينة: اذا كنت تستخدم حسابك الشخصي، فلست في منبر للترويج او التسويق لعلامة معينة، فابتعد عن هذه الفكرة الرخيصة.

- الاشارة للاصدقاء: احذر من خطوة الاشارة للاصدقاء Tag في منشورات لا علاقة لهم بها، فهو امر مزعج وغير مجدي.

- نشر صورك الشخصية: لا تنشر هذه الصور ضمن مدة او فترة قصيرة، ولذلك لاعطاء مظهرك حقه ولكي لا تزعج الاصدقاء.

تعليقات