أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع

يعاني معظم مستخدمي الهواتف من أسعار خطط اشتراك الانترنت التي تقدمها شركات الاتصال، خصوصًا في منطقتنا العربية، تطبيق

تطبيق Opera Max

يعاني معظم مستخدمي الهواتف من أسعار خطط اشتراك الانترنت التي تقدمها شركات الاتصال، خصوصًا في منطقتنا العربية، تطبيق Opera Max يحاول أن يقدم للمستخدمين حلًّا يتيح لهم التحكم أكثر ببيانات الاتصال المتدفقة، وقد شهد التطبيق تحديثًا جديدًا يتضمن دعم بعض تطبيقات الموسيقى، ويعمل التطبيق على ضغط حجم الملفات لنسبة تصل إلى النصف على حد ذكر التطبيق، ويدعم التطبيق حاليًّا تطبيقات Youtube Music ،Pandora وعدة تطبيقات أخرى مع تخطيط المطورين لدعم تطبيقات أخرى قريبًا.

تطبيق SoundCloud Pulse

أصدرت Soundcloud تطبيقًا جديدًا يدعى Soundcloud Pulse موجه في المقام الأول لصانعي المحتوى على الموقع، إذ يجعل هذا التطبيق من مهام مثل المشاركة، تعقب شعبية عمل المستخدمين والرد على التعليقات أسهل، حيث أن صناع المحتوى على الموقع سيكونون في غنى عن نسخة سطح المكتب، ويعد المطورون أيضًا أن التحديثات ستتوفر قريبًا وستتيح لمستخدمي التطبيق رفع مقاطع جديدة مباشرة من الهاتف وتحرير معلومات المقاطع. ولم يتم تحديد وقت معين لتوفر هذه التحديثات.

تطبيق ListaPost

يقترح تطبيق ListaPost على محبي Instagram تحسين تجربتهم على الخدمة، فبدلًا من حفظ مشاركات Instagram يدويًّا عبر تصوير الشاشة أو شيء من هذا القبيل، يمكن حفظها إلى تطبيق ListaPost الذي يرتّبها بطريقة أشبه بخدمة Pinterest، ويحفظ التطبيق المشاركات الموجودة على Instagram مع إتاحته الفرصة أمام المستخدمين لترتيبها بالطريقة التي يرونها مناسبة. ويهدف المطورون من التطبيق أن تكون كل مشاركة رتّبها المستخدمون ضمن قائمة ما موجودة ضمن التطبيق وليس هاتف المستخدمين حتى لا تتسبب الملفات 

تعليقات