أفضل 10 هواتف ذكية متوفرة بالسوق الجزائرية من الصنف المتوسط.

بسم الله الــرحــمــان الــرحــيم

 - العديد من الجزائرين اللذين يريدون إمتلاك هاتف ذكي مميز و يتناسب مع إحتياجاتهم ولا يضر بجيبهم لهذا اليوم سنستعرض لكم أفضل 10 هواتف ذكية متوفرة باسوق الجزائرية من الصنف المتوسط وهذا الترتيب يأتي حسب تناسب السعر مع المواصفات :

1- هاتف condor allure a55: هذا الهاتف يعتبر من أقوى الهواتف في الجزائر من حيث البطارية التي سعتها 6020mAh  والذي يجعل منه أيضا يستعمل كبنك للطاقة وهو من أرقى الهواتف المتوفرة بالجزائر نمن الفئة القريبة من الراقية سعره حوالي:3600 دج.                                                                                



2- هاتف  stream iron : هذا الهاتف الأول من نوعه في الجزائر من حيث مقاومته للماء و الغبار و تستطيع من خلاله تصوير نفسك أثناء السباحة لكن ليس لدرجة الغوص فهو محدود المقاومة و أيضا مواصفاته نفس مواصفات الهواتف المتوسطة. سعره حوالي 25000 دج


3-هاتف condor plume p8 : هذا الهاتف أكثر من رائع و عملي مقارنة السعر مع مواصفاته فهو مواصفاته متوسطة تكاد ترتقي إلى العليا و أكثر الجزائريين من إستعملوا هذا الهاتف كهاتفهم الرئيسي و هو بسعر مغري جدا 26000 دج.


4- هاتف samsung galaxu s3neo : هذا الهاتف ظهر مع نهاية سنة2014 وكان سعره مبالغ فيه لكن سرعان ما قامت بعدة تخفيضات ليصل سعره في الأخير الى 25000 دج وتقزيبا مواصفاته تتطابق مع مواصفات condor plume p8.


5- هاتف stream allin: هذا الهاتف جديد مقارنة مع موعد اصدارت في هاذه المجموعة وهو يمتاز بمواصفات رائعة مقارنة بالسعر فهو بكميرا بدقة 13 ميغا بيكسل و يدعم الجيل الرابع و......  سعره حاليا حوالي 18500 دج.

6-هاتف wiko pulp: هذا الهاتف مواصفاته تتقارب الى حد كبير بالهاتف السابق stream allin و ايضا condor plume p6 pro فهو يعتبر مزيج بينهما هو بسعر 19500 دج.

7- هاتف condor plume p6 pro:  هذا الهاتف اثار الكثير من التساؤلات و دخل قيد النقاش بين الجزائريين فمنهم من يريد شراءه و هو متردد لأنه يشك بثمنه الزهيد فإن قارنا هذا الهاتف مع plume p5 فنجد فرق 500 دج في السعر اما المواصفات فإن هذا الهاتف يمتلك تقريبا ضعف المواصفات لهاف p5 فبطاريته الضخمة بسعة 4000mAH و الرام 2جيغا و شاشته المنحنية لا يزيدانه جمالا و يتفوقان عن هاجز السعر أنا أنصح به من يستخدم البطارية كثيرا فهو يصمد لغاية 3.5 من الإستعمال المتوسط.هناك نقطة ضعف وحيدة في هذا الهاتف و هي وزنه لكن ليست بالعويصة.سعر هذا الهاتف هو 19000 دج.


8- هاتف wiko rainbow jam:  هذا الهاتف ليس متوفرا بكثرة بالسوق الجزائرية لكن هذا الهاتف مميز و خاصة تصميمه الجذاب و هذا الهاتف منه نيختان واحدة 3G و النسخة الثانية 4G سعر الهاتف تقريبا 15990 دج.

9-هاتف LG Leon : هذا الهاتف من شركة ال جي يمتاز بالتصميم المميز و خفة الوزن و قد شاع و انتشر بالجزائر انتشارا واسعا خاصة  في سنة 2016 سعر هذا الهاتف هو 14500 دج.


10- هاتف condor plume p4 pro:هذا الهاتف يصنف ضمن الفئة مابين الدنيئة و المتوسطة بحيث يمتاز هذا الهاتف بطول عمر البطارية فقط سعر هذا الهاتف ليس ثابت لحد الأن لازال هناك تداخل في الأسعار.


تعليقات